ملفاتي المخزنة على الانترنت 4shared.com
مواضيع مماثلة
حالة الطقس في فلسطين من ياهو
الأخبار الرئيسة من إيلاف
هل تريد ترجمة كلمة أم عبارة؟
مدرسة ذكور طمون الثانوية
مدرسة طمون الثانوية للبنين Tammoun Boys Secondery Schoolقم بالترويج لصفحتك أيضاً
اعلانات مبوبة
بحـث
دخول
سحابة الكلمات الدلالية
Google Analytics
ياهو ترفض 44.6 مليار دولار من مايكروسوفت لشرائها
صفحة 1 من اصل 1
ياهو ترفض 44.6 مليار دولار من مايكروسوفت لشرائها
ياهو ترفض 44.6 مليار دولار من مايكروسوفت لشرائها
قرر مجلس إدارة مجموعة ياهو (Yahoo) رفض عرض مايكروسوفت –(Microsoft) التي عرضت (44.6) مليار دولار لشراء المجموعة العملاقة الإنترنت ، حسبما أعلن مصدر مقرب من الملف السبت لوكالة (فرانس برس).
وأكد هذا المصدر المعلومات التي كانت قد نشرتها صحيفة (وول ستريت جورنال) السبت - نقلا عن مصدر مطلع على الوضع - بأن مجلس الإدارة يعتبر عرض (Microsoft) الذي بلغ 31 دولارا للسهم الواحد يفرط في سوء تقييم (Yahoo) ، ولا يأخذ بعين الاعتبار المخاطر التي تتحملها المجموعة إذا دخلت في تحالف قد توقفه السلطات .
وبررت (Microsoft)عرضها شراء (Yahoo) بأن هذه السوق تشهد نموا سريعا ، وسترتفع من 40 مليار دولار في 2007 إلى 80 مليار عام2010.
وأضافت : " إن اقتران المجموعتين سينافس (المحرك الطاغي) على مجال الإعلان على الإنترنت " .. في تلميح إلى (Google) التي لم تذكر بالاسم ، "وسيسمح لميكروسوفت بالانخراط في نموذج جديد .. هو البرمجيات المتوافرة على الشبكة بتمويل من الإعلان " .
والجدير بالذكر ، أن (Google) تحرز حوالي ثلث العائدات العالمية للإعلان على الإنترنت ؛ فتتفوق بكثير على (Yahoo) التي تنال أقل من 15% ، أما (Microsoft) فأقل من ذلك بأشواط.
الأحد: 10 / 02 / 2008م
قرر مجلس إدارة مجموعة ياهو (Yahoo) رفض عرض مايكروسوفت –(Microsoft) التي عرضت (44.6) مليار دولار لشراء المجموعة العملاقة الإنترنت ، حسبما أعلن مصدر مقرب من الملف السبت لوكالة (فرانس برس).
وأكد هذا المصدر المعلومات التي كانت قد نشرتها صحيفة (وول ستريت جورنال) السبت - نقلا عن مصدر مطلع على الوضع - بأن مجلس الإدارة يعتبر عرض (Microsoft) الذي بلغ 31 دولارا للسهم الواحد يفرط في سوء تقييم (Yahoo) ، ولا يأخذ بعين الاعتبار المخاطر التي تتحملها المجموعة إذا دخلت في تحالف قد توقفه السلطات .
وبررت (Microsoft)عرضها شراء (Yahoo) بأن هذه السوق تشهد نموا سريعا ، وسترتفع من 40 مليار دولار في 2007 إلى 80 مليار عام2010.
وأضافت : " إن اقتران المجموعتين سينافس (المحرك الطاغي) على مجال الإعلان على الإنترنت " .. في تلميح إلى (Google) التي لم تذكر بالاسم ، "وسيسمح لميكروسوفت بالانخراط في نموذج جديد .. هو البرمجيات المتوافرة على الشبكة بتمويل من الإعلان " .
والجدير بالذكر ، أن (Google) تحرز حوالي ثلث العائدات العالمية للإعلان على الإنترنت ؛ فتتفوق بكثير على (Yahoo) التي تنال أقل من 15% ، أما (Microsoft) فأقل من ذلك بأشواط.
الأحد: 10 / 02 / 2008م
- تاريخ التسجيل : 01/01/1970
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى